Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ينظم نشاط رياضة المشي بمناسبة يوم البحرين الرياضي

News Image 05

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مدير عام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أهمية هذا اليوم الرياضي الوطني، لما للرياضة من دور وأهمية في تعزيز صحة الإنسان، ونشر الثقافة الرياضية وتعزيز مفهومها ودورها في حياة الفرد والمجتمع البحريني. والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر.

وقال إن مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء قد حرص على المشاركة في هذا اليوم الوطني من خلال تنظيم نشاط رياضي للمشي في منتزه الأمير خليفة بالحد لكافة موظفي المكتب ومشاركة مختلف الجهات في الأنشطة التي تمت بهذه المناسبة، وأكد معاليه على ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام متواصل وتوجيه بتنمية القدرات بما ينعكس إيجابا على العطاء والإنتاجية، والتي تمثل هذه الأنشطة جانبا هاما منها.

ونوه معاليه في هذا الجانب على جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية و اهتمام سموه بالرياضة البحرينية والارتقاء بها ومواصلة العمل على تطورها على مختلف الأصعدة، كما أشاد معاليه بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة في خدمة وتطوير قطاع الشباب والرياضة في المملكة وتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة من قبل الجميع وما قام به من دور في تنظيم الفعاليات المختلفة للاحتفاء باليوم الرياضي البحريني.

وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لكافة موظفي المكتب على مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي المهم الذي تحتفي به مملكة البحرين وما أبداه من نشاط وتفاعل مع مختلف الفعاليات التي نظمت في إطار اليوم الرياضي.

Footer