Skip to Content Skip to Footer
Contents

الأخبار

مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يحتفي بيوم المرأة البحرينية

News Image 03

بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من شهر ديسمبر من كل عام أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء احتفالاً لتكريم موظفات المكتب، وبهذه المناسبة هنأ معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مدير عام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء المرأة البحرينية، وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد معاليه على ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله من دعم للمرأة، وتشجيع إمكاناتها على جميع الصعد خاصة في مجال ريادة الأعمال وإثبات كفاءتها في هذا القطاع الحيوي وإسهاماته في تنمية الاقتصاد.

ونوه بدور المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، في إبراز عطاء المرأة البحرينية من خلال البرامج المختلفة التي يقوم بها وسعيه لتعزيز الفرص المتكافئة.

وأشار إلى أن يوم المرأة البحرينية الذي يحمل هذا العام شعار "المرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي" هي مناسبة طيبة للتعبير عن التقدير لإنجازات المرأة البحرينية، والتي تأتي متزامنة مع الانتخابات البلدية والنيابة التي تشهدها مملكة البحرين، بما يسهم في إبراز الصورة المشرفة للمرأة وإنجازاتها في المجال التشريعي والبلدي.

وأشاد معاليه بالجهود التي تبذلها منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وعطائهن المتميز في دعم آلية العمل والإنجاز بمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

من جانبهن، أعربت كافة منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن تقديرهن لمشاركة المكتب هذه الاحتفالية والاحتفاء بالدور الذي يقمن به وتكريمهن، ومواصلة العمل نحو بناء مستقبل البحرين المشرق.

Footer